أقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت

فيما يلي اقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت، ويعتبر تطبيق اختراق Wi-Fi لنظام Android 10 بدون روت أحد الأدوات المتميزة التي يتم استخدامها من قبل الخبراء المتخصصين في حماية الشبكات بهدف الكشف عن الثغرات الأمنية في الشبكات ويشار إليها باسم محاولات الاختراق، وذلك للتأكد من أن الإنترنت محمي، كما يمكنك استخدام برنامج اختراق شبكة Wi-Fi في شبكة منزلك للتأكد من عدم وجود نقاط ضعف في شبكة Wi-Fi ، وللتحقق من أن إعدادات جهاز التوجيه لديك قوية ومحمية.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي WPS

أقوى برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 بدون روت

عليك أن تعلم عن عدم وجود شبكة WiFi آمنة بنسبة 100%  وستكون هناك دائمًا بعض نقاط الضعف والثغرات الأمنية القادرة على الكشف عن كلمات مرور شبكة الإنترنت أو شبكة WiFi.

وكلما أصبح عدد كلمات المرور قليل كانت الحماية أفضل لك، لذلك يحتاج خبراء حماية الشبكات والمخترقين المحترفين لشبكات الواي فاي إلى مجموعة مختلفة من الأدوات لكي تساعدهم في تحديد نقاط الضعف على شبكة الإنترنت قبل أن يستطيع مخترق آخر من استغلالها.

يتم إختراق شبكات Wi-Fi بكل سهولة بسبب إرسالها عبر الإشارات ويمكن معارضة هذه الإشارات بكل سهولة واختراقها من خلال البرنامج.

قد يتيح WPA2 بتشفير اتصالات Wi-Fi لكن باستطاعتك تجربة مجموعة طرق أخرى لاختراق شبكة Wi-Fi لذا فإنه من المهم المحافظة على اتصال البرامج التي تساعدك على التأكد من فرص اختراق شبكة Wi-Fi في Android والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى.

برنامج اختبار ثغرات شبكات WPA WPS Tester Wi-Fi

برنامج اختبار ثغرات الواي فاي Wi-Fi WPA WPS Tester

برنامج WPA WPS Tester يصنف من أفضل برامج اختراق شبكات WiFi لنظام Android 10 بدون روت، و مشهور بقدرته على تحديد نقاط الضعف في شبكات الإنترنت بالإضافة أنه قادر على اختراق كلمات مرور Wi-Fi أكثر من مرة.

كما أنه يحذف ويتخلص من نقطة الدخول إلى جهاز التوجيه ذي الصلة ويتحقق من رمز WPS المرتبط به على نحو مشابه، لأنه يعتمد على خوارزميات تحقُق متنوعة تشمل Arris ، Blink ، Asus ، Zhao وخوارزميات اخرى مختلفة، يستدعي التطبيق Android 4.0 وما أعلى لتشغيله على الهاتف، مصدر تحميل برنامج WPA WPS Tester.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Zanti

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Zanti

ان برنامج Zanti هو أحد أكثر برامج اختراق شبكات Wi-Fi لنظام Android 10 شهرة وقوة بدون روت، ففي أكثر من مرحلة مختلفة تم تحديثه من خلال “Zimperium’s House”، لديه أدوات داخلية للبحث عن أي ثغرات Wi-Fi ولمعرفة مستوى سهولة اختراق كلمة المرور، مصدر رابط تحميل برنامج Zanti.

من الممكن تشغيل برنامج 10 Zanti على هواتف Android بدون الحاجه الى روت ولكنه لن يقدر على أظهار شبكات WEP-WPA-WPA2 لذلك يجب على المستخدمين استخدام روت الى جانب البرامج الأخرى.

يحتوي برنامج Zanti على ماسح ضوئي WiFi لأختبار شبكة WiFi وإظهار الأجهزة المرتبطة بجهاز التوجيه بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامه لفصل اتصال شبكة الإنترنت من الأجهزة المرتبطة بجهاز التوجيه وتجنب المستخدم الوصول إلى أي خوادم إنترنت محيطة من برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Kali Linux Nethunter

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Kali Linux Nethunter

يعد Kali Linux البرنامج الأكثر شهرة وأستخدامًا للمخترقين الأخلاقيين والمتسللين، وقد تطور بمساعدة مطوري الحماية الهجومية، يمتلك Kali Linux Nethunter القدرة على التحقق من نقاط ضعف شبكة الإنترنت، ولبدء فحص الشبكة واختراقها تحتاج أولاً إلى تشغيل Kali’s Wifite Tool.

يقدم البرنامج واجهة تشغيل سهلة للتحكم في معلومات الشبكة مع إمكانية تعديل إعدادات الملفات المعقدة ويساعد أيضًا في استخدام مجموعة شرائح 802.11 التي تقوم بدورها على اختراق شبكات Android WiFi وهو برنامج يجب أن يتوفر لدى كل متسلل، مصدر رابط تحميل برنامج Kali Linux.

العنصر الوحيد السلبي هو أنه يقوم بدعم عددًا قليلاً من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام واجهات Linux المخصصه والمصححة عبر برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10، ولحسن الحظ أطلق مطورو البرامج عددًا قليلاً من الهواتف المحمولة المدعومة من خلال موقع الإنترنت الرسمي للحصول على نتائج ذات أداء جيد وفعال أثناء فك تشفير شبكات Wi-Fi.

أفضل برنامج اختراق شبكات aircrack-ng Wi-Fi hack Wi-Fi

فضل برنامج اختراق شبكات aircrack-ng Wi-Fi hack Wi-Fi

باستطاعتك حماية الإنترنت من المخترقين من خلال تعلم طرق اختراق هذه الشبكات من بادئ الأمر، وتتوفر بعض البرامج القوية التي يمكن أن تقوم بمساعدتك بشكل أسرع في حل اختراق الشبكة ومنها برنامج aircrack-ng.   

يعد برنامج aircrack-ng من افضل البرامج اداءًا في عملية اختراق واي فاي اندرويد 10، فهو أفضل متسلل شبكات wifi لنظام Android 10 بدون الحاجة الى روت، ويمكنك استخدامه مع اختلاف انظمة التشغيل مثل نظام Windows و Linux.

يتيح لك برنامج aircrack-ng المتوافق مع نظام Android بالتعرف على جميع شبكات Wi-Fi القريبة منك ومحاولة القيام بفك تشفيرها من خلال تنفيذ هجمات مثل هجمات القوة الغاشمة (Brute Force) بغرض عرضها بعد جمع وتحليل كلمات مرور حزم البيانات، رابط تحميل برنامج aircrack-ng.

برنامج Reaver

برنامج Reaver

يسمح Reaver (المسمى RfA) على إختراق شبكة Wifi الخاصة بهواتف Android ويعمل على واجهة Reaver-GUI لخدمة الهواتف الذكية التي تعمل على دعم وضع العرض ويمكن يدويًا تشغيل / إيقاف تشغيله في أي وقت، ويمكنك من كسر حماية WPS في الموجه.

يقوم البرنامج بهجمات القرصنة المميتة ضد أكواد WPS المحفوظة، و يستعيد كلمات المرور القديمة بحماية WPA / WPA2، ومنذ تصميمه تم اختباره على أجهزة مختلفة واتضح أنه يتلقى النص المدخل لكلمة المرور المستخدمة في شبكة Wi-Fi في غضون 2-5 ساعات من الاتصال، يساعد التطبيق بالإضافة إلى ذلك على تضمين نسخ خارجية.

برنامج اختراق الواي فاي dSploit

برنامج اختراق الواي فاي dSploit

يعمل برنامج dSploit Wi-Fi hacker إلى حد كبير مثل برنامج اختبار Wi-Fi WPA WPS بغرض التعرف على جميع نقاط الضعف المرئية للمستخدمين في أجهزة الراوتر وشبكات Wi-Fi العامة.

يمكن لبرنامج اختراق WIFI تنفيذ عدد من الهجمات المتنوعة على شبكة الإنترنت لتحديد نقاط الضعف المختلفة، إلا أنه يتمتع بخاصية اضافية بجانب اختراق شبكة Wi-Fi المحيطة، حيث يوفر لك بالإضافة إلى ذلك القدرة على الحصول على البيانات من الأجهزة المرتبطة بالشبكة والسيطرة عليهم، مصدر رابط تحميل برنامج dSploit.

اقرأ ايضًا: أفضل VPN مدفوع لحماية أنشطتك عبر الإنترنت

برنامج اختراق الواي فاي WPA WPS

يوجد الكثير من برامج تهكير الواي فاي المختلفة، ومنها:

برنامج WPA WPS Tester

برنامج أختراق الواي فاي wps wpa

يساعد تطبيق WPA WPS Tester الوصول إلى نقاط ضعف شبكات الواي فاي أو شبكات الإنترنت القابلة للاختراق. من خلال هذا البرنامج تستطيع اختراق شبكة Wi-Fi المحمية بكلمة مرور وتشفيرها أكثر من مرة.

برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت يُمكنك أيضًا من أكتشاف الرقم السري لجميع نقط الوصول، مصدر رابط تحميل تطبيق WPA WPS Tester.

يستطيع البرنامج أيضا فحص أجهزة توجيه نقطة الوصول المتصلة والتأكد من رمز WPS الخاص بهم باستخدام عدة خوارزميات مثل Asus , blink , Arris.

من أجل استخدام هذا التطبيق بشكل فعال للتحقق من اختراق شبكات الواي فاي وحماية Wi-Fi الخاصة بك من الضروري أن يكون الهاتف الذي يعمل بنظام Android من طراز 4.0 Android أو أعلى ولم يعد يعمل الآن على إصدارات أقل من 4.0 Android.

تعرف على خصائص استخدام اختبار WPA WPS

  • إمكانية كسر كلمة مرور شبكات Wi-Fi المحمية.
  • مسح العديد من الخوارزميات مثل Aris و Blink و Zhao .
  • يساعد المستخدم على حماية الواي فاي من الاختراق باستخدام التطبيق.
  • وتتمثل مهمته في التحقق من نقاط ضعف الشبكة.

برنامج اختراق واي فاي 10 Nmap for android

برنامج اختراق واي فاي 10 Nmap for android

تم تصميم برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 Nmap for android لاختراق وفحص شبكة Android Wi-Fi بمقاييسها المتعددة مثل الاستضافة وحزم البيانات وخدمات النظام والجدران النارية وما شابه، ويستخدم على أي أجهاز Android بدون روت ومع ذلك لا تعمل جميع الوظائف التي يمكن تحميلها على الهواتف بدون روت.

يحتوي البرنامج على خاصية SYN وطباعة بصمة النظام OS fingerprinting كما يتوفر التطبيق على منصات أخرى مثل Mac ، Windows ، Linux وله العديد من النسخ التي تدعم اتصال OpenSSL. مصدر رابط تحميل برنامج Nmap.

برنامج Penetrate Pro

برنامج Penetrate Pro

يعمل برنامج Penetrate Pro بشكل واضح وسلس لفحص وتحليل شبكات Wi-Fi وإظهار بعض الإحصائيات المرتبطة بالحماية من الهجمات الضارة، ولكنه يستلزم هاتفًا متجذرًا لاختبار شبكة Wi-Fi المجاورة وهو يدعم عدة أنواع من أجهزة الراوتر التي تستخدم وظائف حماية WEP / WPA. مصدر رابط تحميل تطبيق Penetrate Pro.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 بدون روت

هناك العديد من البرامج التي تعمل على اختراق الواي فاي بدون روت ومنها:

برنامج تهكير WPS Connect Wi-Fi

برنامج تهكير WPS Connect Wi-Fi

يتيح لك برنامج WPS Connect المشهور باختراق شبكات Wi-Fi بالبحث عن شبكات Wi-Fi المجاورة لك والاتصال بها عند استخدام نظام التشغيل على أجهزة Android كما يمكنه ايضًا من فصل الإنترنت عن الأجهزة المتصلة بالشبكة وإظهار كلمة المرور Pin.

وأيضًا يملك القدرة على التحقق من الخوارزمية (Compute PIN) أو (easyboxPIN) دون الحاجة الى كلمة مرور، ويمكن تشغيل البرنامج على Android 4.0 أو نسخ أعلى. مصدر رابط تحميل تطبيق WPS Connect.

برنامج wifi kill لنظام Android 10

برنامج Wi-Fi kill لنظام android 10

يعد برنامج Wifikill من أقوى برامج اختراق شبكات Wi-Fi لنظام Android 10 بدون روت نظرًا لأنه يستطيع ان يقوم بقطع اتصال الانترنت للأجهزة المتصلة بنفس شبكة Wi-Fi من خلال الهاتف الذكي، ومن خلال واجهة سهلة تمامًا تمكنك من حذف وإظهار حجم البيانات التي استخدمها الجهاز واسم الجهاز بدون إذن.

يمكنك أيضًا مشاهدة المواقع التي تمت زيارتها والمتصلة بجهاز التوجيه عند تشغيل البرنامج، حيث سيقوم بمسح الإنترنت وعرض الجهاز المتصل ويمكن توصيله بجهاز واحد دون أن يتطلب الكثير من النقرات لقطع الإنترنت.

وبذلك قدمنا لكم هنا من خلال مقالة برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي أقوى وأشهر البرامج التي تدعمك عند اختراق شبكات Wi-Fi. مصدر رابط تحميل تطبيق Wifi kill.

برنامج تهكير واي فاي اندرويد 11

تطبيق +WIBR للاندرويد

تطبيق +WIBR للاندرويد

تم أطلاق النسخة المطورة من تطبيق +WIBR للتحققق من حماية شبكات الواي فاي والتأكد من قدرتها على صد الهجمات عبر Brute Force Attacks المدمرة، الى جانب تنفيذ هجمات ضد dictionary attack على شبكة الواي فاي لمحاولة سرقة كلمات السر السابقة وعرضها، كما يتيح لك بتخصيص عملية الفحص وفقًا لمدى أهمية الشبكات لديك.

على عكس برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 يستغرق البرنامج بعض الوقت لكي يخترق شبكات Wi-Fi ، ويمكنك أيضًا كسر كلمات المرور بأحرف كبيرة / صغيرة وأرقام ورموز. مصدر رابط تحميل برنامج +WIBR.

تعرف على خصائص تطبيق +WIBR لنظام Android

  • قدرته على اختراق شبكات الواي فاي.
  • متاح بحجم مناسب ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف.
  • سهولة استخدامه والتعامل معه أمر غير معقد.
  • سهولة كسر جميع أشكال كلمات المرور التي تشتمل على الرموز والأرقام.

تحميل أفضل برنامج اختراق الواي فاي اندرويد 2022

فيما مضى كانت غالبية البرامج المتوفرة لنظام تشغيل Android أو الحاسب الألي مجانية تمامًا، ولكن مع التطور وظهور برامج حديثه واكثر تطورًا اختفت البرامج المجانية شيء فشيء، ومع عدم مجانية تلك البرامج الجديدة أصبحت هناك مشكلة تقابل المستخدم اذ يحتاج الى دفع ثمنها لاستخدامها، ولكن يوجد بعض البرامج التي لا تزال مجانية ويمكنك استعمالها وفي النقاط التالية سنتعرف على بعض هذه البرامج سويًا وستتعلم كيفية استخدامها ببساطة.

برنامج WiFi Dumpper

برنامج Wi-Fi Dumpper

برنامج WiFi Dumpper من أقوى التطبيقات وأكثرها شهرة والتي يمكنك تنزيلها على هاتف Android الخاص بك واختراق شبكة Wi-Fi.

برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 لمعرفة كيفية كسر حماية الشبكات عن طريق استغلال ثغرة WPS واختراقها وتحديد كلمة المرور بسهولة، وسنتعلم سويًا كيفية تحميل هذا التطبيق وطريقة استخدامه. مصدر رابط تحميل تطبيق WiFi Dumpper.

طريقة تثبيت برنامج WiFi Hacker على نظام Android

طريقة تثبيت برنامج Wi-Fi Hacker على نظام Android

تعد طريقة تنزيل هذا البرنامج من الطرق البسيطة جدًا ما عليك سوى أتباع الخطوات التالية:

  • عليك بالنقر على الزر الخاص بتحميل التطبيق على متجر Google Play ولن تستغرق عملية التحميل وقًت طويلًا.
  •  ثم بعد، قم بالنقر على خيار التثبيت أو التثبيت لمباشرة عملية تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذي يعمل بنظام Android.
  • أثناء ذلك ما عليك سوى الانتظار حتى اكتمال عملية تثبيته على جهازك.
  • والآن انقر على رمز التطبيق لفتحه وبدء عملية استخدامه على هاتفك.

طريقة تحميل برنامج اختراق واي فاي حقيقي على الكمبيوتر

من احد برامج الإختراق الآمنة للكمبيوتر:

تثبيت برنامج wifi password hacker للكمبيوتر

تثبيت برنامج Wi-Fi password hacker للكمبيوتر

  • حمل أحدث نسخة مصدرة من hack wifi password.
  • تحتاج الى تنشيط برنامج Hack wifi بشكل دائم نظرًا لمدى أهميته في واقع حياتنا.
  • لا داعي للقلق أثناء تحميل البرنامج فهو آمن ويعمل على الحاسب الآلي 100٪ الخاص بكم.
  • لحماية إضافية باستطاعتك اختيار إدماج دعم التشفير.
  • يدعم البرنامج جميع الأجهزة ويشمل ذالك iPhone و Google Android و Glass windows وحتى جهاز الحاسوب الشخصي.
  • يخلو من أي فيروسات.
  • يعد افضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 للاستخدام حيث انه مجاني.
  • تلقائيا عند توفر اي تحديث يقوم البرنامج بتثبيته.

اقرأ ايضًا: اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

كيف تعمل تقنيات فك تشفير شبكات الواي فاي

كيف تعمل تقنيات فك تشفير شبكات الواي فاي

يمر الأختراق الأحترافي بأستخدام ادوات اختراق Wi-Fi لنظام Android بعدة مراحل، بدءًا من توافر أدوات خاصة بتحليل حزم البيانات وجمع كافة المعلومات المتعلقة بها وتجهيزها لمحاولة كسر كلمة مرور شبكة Wi-Fi من نوع WPA-PSK وأيضًا WPA2.

بعض هذه البرامج لديها أدوات لاكتشاف شبكات Wi-Fi الغير ظاهره والتي لا يكشفها جهاز الراوتر ويلجأون لاستخدام تقنيات متعددة لاختراق شبكات Wi-Fi إلى أن تجد نقاط الضعف.

للتذكرة أن برامج اختراق WiFi لنظام Android موجودة بغرض تحسين وحماية شبكات Wi-Fi ويستغلها متخصص الحماية الأمنية لتحديد واكتشاف الثغرات الأمنية في كلمة مرور Wi-Fi لتفادي اختراقها.

وهنا نصل الى نهاية المقالة التي تناول موقع مألوف فيها كل ما يتعلق بأفضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي نقترح استخدامه لحماية شبكة Wi-Fi من الاختراق وللتأكد من عدم وجود ثغرات أمنية من شأنها مساعدتك في كتابة كلمات مرور أكثر فاعلية أو توفير إمكانات أمان أعلى لجهاز التوجيه، ويقع استخدامك لأي أجهزة لا تملكها فقط على مسؤوليتك الخاصة.

الوسم

7 أفكار عن “أقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 10 بدون روت حقيقي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *