اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر في 2022 | حمل الآن

قد تجد نفسك في حاجة إلى اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر الشخصي لتشغيل تطبيقات android على شاشة الكمبيوتر بدلاً من شاشة هاتفك الصغيرة حتى تتمكن من العثور على المزيد من المرح والمتعة في العمل أو اللعب بشكل مريح.

هذا يجعلك تفكر في تنزيل محاكي خفيف الوزن وسريع يدعم إصدارات Windows من Windows 7 إلى Windows 10، ويعمل على كل من معماريات 32 بت و 64 بت، كما أنه مجاني.

إذا كنت لاعبًا، فأنت بحاجة إلى أن تأخذ PUB كمثال على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتحكم بشكل كامل في اللعبة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

أو لو كنت من مطورين التطبيقات، فأنت بحاجة إلى محاكي يتيح لك القيام بعملك بسهولة ويسر لذلك تابع سطورنا التالية في مألوف.

أفضل محاكيات أندرويد لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

كل من هذه البرامج هي اخف برامج محاكاة أندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تنجز المهمة بسهولة، يمكنك الاختيار بينها وتنزيلها وفقًا للجهاز الذي يناسبك.

1- برنامج LDPlayer 

يقدم البرنامج تجربة رائعة لتشغيل جميع ألعاب وتطبيقات Android، وهو حتى أحد أفضل المحاكيات وأسرعها، حيث ترسل الشركة المصنعة له تحديثات لمواكبة اللعبة.

يدعم بطاقات رسومات متعددة، ويمكن تشغيل ألعاب عالية الإطار، يدعم ألعاب متعددة في نفس الوقت، فهو متعدد المهام، وتبديل الألعاب بسرعة.

بالإضافة إلى أدوات التحكم المخصصة بالماوس ولوحة المفاتيح، يحتوي البرنامج على مكتبة تضم العديد من الألعاب الرائعة، حيث إنه مخصص لممارسة الألعاب بكفاءة عالية.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل التطبيق:

  • المعالج: intel  او AMD بمعمارية 32 بت أو 64 بت
  • أنظمة التشغيل: من ويندوز 7 الي ويندوز 10
  • رام: 2 جبجا

2- برنامج Andy player 

إنه محاكي Android يستخدم 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل تطبيقات والعاب Android بكفاءة على جهاز الكمبيوتر، لذلك فهو يعتبر اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر.

يتمتع بالعديد من المزايا بما في ذلك تشغيل جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Snapchat و Viber وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام جهاز التحكم عن بُعد لتشغيل هاتفك أثناء ممارسة الألعاب. قم دائمًا بالتحديث إلى أحدث إصدار من Android.

ولا تقلق بشأن نفاد المساحة، حيث يمكنها استيعاب العديد من التطبيقات وهي الأخف وزناً على الإطلاق.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل التطبيقات:

  • Dual-core AMD or Intel CPU with Virtualization support
  • 3Gb of RAM; Andy uses less than 1Gb while running apps
  • At least 10Gb of free disk space
  • GPU with OpenGL 2.1 support
  • Windows 7 SP1 / Windows 8.1 / Ubuntu 14.04+ / OS X 10.8+

يوجد مجموعة كبيرة من المحاكيات المتوفرة لذلك يكون اختيار أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر ليس سهلًا ولكن بعد الاطلاع على مميزات كلًا منهم تستطيع تحديد الأنسب بالنسبة لاحتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.